Prof. Dr. Ahmed Yousif Ahmed Al Draiweesh
Saudi Arabia and Pakistan

Dr. Al-Draiweesh is an Islamic scholar of impeccable academic credentials, a public intellectual of high moral and professional integrity. As the President of the International Islamic University, Islamabad, a great ambassador of goodwill between the Kingdom of Saudi Arabia and Pakistan.

Search
Recent Posts
أخبار عربية

الدكتور الدريويش يُفجع بوفاة اثنين من أقاربه

By on July 3, 2017

IMG-20170703-WA0012فجع معالي رئيس الجامعة أ. د. أحمد بن يوسف الدريويش بوفاة اثنين من أبناء عمه وهما الأستاذ/ سعود بن عبدالرحمن بن سليمان الدريويش، والأستاذ/ عبدالعزيز بن سعود بن إبراهيم الدريويش، اللذان انتقلا إلى رحمة الله تعالى في يوم الجمعة 6/10/1438هـ 30/6/2017م وذلك إثر مرض ألما بهما غفر الله لهما وأسكنهم فسيح جناته وثبتهما في القول الثابت وأسكنهما الفردوس الأعلى من الجنة  . .

وقد أقيمت الصلاة عليهما الأول في مسجد الملك عبدالعزيز في الزلفي والثاني في مسجد الراجحي في الرياض . . وقد تلقى معاليه التعازي من العلماء والأعيان والمسؤولين والوجهاء وطلاب العلم والأساتذة وكافة الزملاء والأصدقاء والأقارب وأهالي محافظة الزلفي بوفاتهما والذين توافدوا لتقديم سنة التعزية من مختلف مناطق المملكة ومحافظاتها ومن خارجها من دول الخليج العربية وجمهورية مصر العربية وجمهورية باكستان الإسلامية معربين عن خالص العزاء وصدق اIMG-20170703-WA0013لمواساة في الفقيدين الغاليين وداعين الله لهما بالمغفرة والرحمة وأن يسكنهما فسيح جناته وأن يلهم ذويهم الصبر والسلوان ومشيدين بسيرتهما الحسنه والطيبة خدمة للدين والمليك والوطن. .

وقد قدم لهم معالي الرئيس الشكر والتقدير على هذه المشاعر الطيبة النبيلة والخلق الإسلامي الأصيل والذي يفيد ما يتصف به المجتمع المسلم من تكافل وتعاضد وتعاطف وتآزر وتضامن في السراء والضراء فالأفراح والأتراح داعين الله أن لا يري الجميع سوءا ولا مكروها في فقد عزيز لديهم وأن يغفر لهما ولأموات المسلمين الموحدين أجمعين والحمد لله على قضاء الله وقدره ولله ما أخذ ولله ما أعطى وهو على كل شيء قدير وإنا لله وإنا إليه راجعون . .

TAGS
RELATED POSTS