Prof. Dr. Ahmed Yousif Ahmed Al Draiweesh
Saudi Arabia and Pakistan

Dr. Al-Draiweesh is an Islamic scholar of impeccable academic credentials, a public intellectual of high moral and professional integrity. As the President of the International Islamic University, Islamabad, a great ambassador of goodwill between the Kingdom of Saudi Arabia and Pakistan.

Search
Language Switcher
Archives
أخبار عربية

‎فريق جامعة فاؤنديشن يثني على جهود وحدة تعزيز الجودة بالجامعة الإسلامية

By on August 6, 2019

حضر معالي رئيس الجامعة البروفيسور أحمد يوسف الدريويش الاجتماع المقام بخصوص تقييم وحدة الجودة بالجامعة وذلك تنفيذا لتوجيهات هيئة التعليم العالي حيث يتم التقييم من مؤسسة تعليمية معروفة فيها عمادة الجودة.. 

وقد زار فريق ضمان الجودة من جامعة فاؤنديشن في إسلام آباد للتقييم.. 

في البداية رحب معالي الرئيس بالفريق شاكراً لهم جهودهم وما يقدمونها من أجل التقدم العلمي والتقني في الجامعات الباكستانية ثم تحدث نبذة عن أهمية الجودة ورؤية الجامعة في هذا الصدد قائلاً 

إن لكل جامعة ركائز أساسية تبني عليها لبنات تطورها وتقدمها وصولاً إلى المستوى المتميز الذي تسعى إليه. وتأتي ركيزة الجودة في مقدمة اهتمامات الجامعة الإسلامية العالمية في إسلام آباد . وفي هذا الإطار تسعى الجامعة إلى إحداث نقلة نوعية في مجال تنمية القدرات وجودة الأداء، وذلك إحساساً منها بالحاجة الماسة إلى التجويد والتطوير المستمر في المجالات المختلفة لمواكبة التطورات السريعة التي يشهدها التعليم العالي.

وقد تم إنشاء وحدة الجودة بالجامعة لاستكمال المنظومة الأكاديمية بالجامعة، واستجابة حقيقية لعزم الجامعة على الرفع من مستوى جودة الأداء والإنجاز في التعليم، والأبحاث، وخدمة المجتمع. 

وأضاف قائلاً إنه لا يدعو إلى التقييم الروتيني المعتاد حيث المدح وبيان الإيجابيات وإنما يرحب بالنقد البناء وتقديم الملاحظات و الاقتراحات والتعاون بين الطرفين من أجل الجودة الأكاديمية ورفع

مستوى جودة الأداء والانجاز في التعليم والأبحاث. 

من جانبها شكرت الأستاذة عصمت معالي رئيس الجامعة وأبدت سعادتها لهذه الزيارة وعبرت عن مدى فرحها وسرورها للاطلاع على مشاريع الجامعة الإسلامية و برامجها العلمية والبحثية.. 

وفي النهاية كرر معالي رئيس الجامعة الشكر والتقدير للضيف فريق الجودة القادم من جامعة فاؤنديشن، ولمدير الجودة الدكتور طاهر رضوي ونائب الرئيس للشؤون الأكاديمية الدكتور محمد طاهر خليلي والأستاذ ثاقب رشيد على ما يبذلون من جهود حثيثة من أجل تقدم الجامعة داعياً الله للجميع بالتوفيق والسداد والإخلاص في القول والعمل..

TAGS
RELATED POSTS
افتتاح أعمال الدورة التدريبية القضائية لقضاة جمهورية باكستان الإسلامية بالمملكة العربية السعودية

September 17, 2019

اختتام المؤتمر الدولي “فقه بناء الدول ـ رؤية فقهية عصرية” المنعقد في مدينة القاهرة بجمهورية مصر العربية 15-16/سبتمبر/2019م

September 17, 2019

رئيس الجامعة يحتفل بزواج ابنه عبد الرحمن

September 16, 2019

رئيس الجامعة يقيم مأدبة عشاء تكريماً للوفد القضائي الباكستاني

September 16, 2019

رئيس الجامعة يستقبل الوفد القضائي الباكستاني بالمملكة العربية السعودية

September 16, 2019

رئيس الجامعة يشارك في المؤتمر الدولي “فقه بناء الدول ـ رؤية فقهية عصرية” المنعقد في مدينة القاهرة بجمهورية مصر العربية 15-16/سبتمبر/2019م

September 16, 2019

الجامعة تتقدم في التصنيف العالمي للتعليم العالي تايمز لهذا العام ٢٠١٩- ٢٠٢٠

September 13, 2019

رئيس الجامعة الإسلامية العالمية يشارك في مناقشة رسالة الدكتوراه بالجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة

September 8, 2019

وفد رفيع المستوى من المملكة العربية السعودية برئاسة معالي نائب وزير الطاقة والصناعة في زيارة الجامعة

September 6, 2019