Prof. Dr. Ahmed Yousif Ahmed Al Draiweesh
Saudi Arabia and Pakistan

Dr. Al-Draiweesh is an Islamic scholar of impeccable academic credentials, a public intellectual of high moral and professional integrity. As the President of the International Islamic University, Islamabad, a great ambassador of goodwill between the Kingdom of Saudi Arabia and Pakistan.

Search
أخبار عربية

معالي وزير النقل والمواصلات يستقبل معالي رئيس الجامعة الإسلامية العالمية

By on October 4, 2017

استقبل معالي الدكتور/ عبد الكريم بخش وزير النقل والمواصلات في مكتبه ظهر هذا اليوم الأربعاء 13/محرم/1439هـ الموافق 4/أكتوبر/2017م معالي رئيس الجامعة الإسلامية العالمية في إسلام آباد الأستاذ الدكتور/ أحمد بن يوسف الدريويش والوفد المرافق له . . حيث قدم معاليه التهنئة لمعالي الوزير بحصوله على ثقة الحكومة بتعيينه واختياره وزيراً للنقل والمواصلات ولا شك أن هذا دلالة على ما يتمتع به معاليه من كفاية ودراية وحكمة وحنكة . . مشيراً بأن هذا التعيين مصدر اعتزاز وافتخار لنا جميعاً لأن معاليه من خريجي الجامعات السعودية والذي يدل على قوة مخرجات الجامعات وكفاءة خريجيها فضلاً عما يتمتع به معاليه من علاقات واسعة وقوية مع كافة المسؤولين والعلماء والوجهاء في كل من جمهورية باكستان الإسلامية والمملكة العربية السعودية . .

بعد ذلك قدم له معالي رئيس الجامعة شرحاً مختصراً عن الجامعة وما تعيشه في هذا الوقت من نهضة وتقدم وجودة واستقرار متمنياً معاليه مزيداً من العناية والرعاية لها حتى تؤدي وتحقق رسالتها المنشودة على أتم وجه وأكمل حال . .

وقد شكره معالي الوزير على هذه المبادرة وهذه اللفتة الكريمة التي ليست بمستغربة على معاليه حيث عُرف عنه العلم والإخلاص والجد في العمل وحسن الخلق والتواصل مع كافة أعيان ومسؤولي هذه الدولة المباركة وغيرها فيما يحقق مصلحة الجامعة الإسلامية العالمية في إسلام آباد بصفة خاصة ومصلحة الدولة والبلد الذي يقيم فيه والإسلام والمسلمين بصفة عامة . . فضلاً عن حرصه واهتمامه بالجامعة ودعوة المسؤولين لزيارتها والتعاون معها . .

مشيداً بما تحقق للجامعة في ظل إدارة معاليه من نهضة وتقدم وتعزيز لمكانتها ودورها المحلي والإقليمي والإسلامي والعالمي . .

وفي ختام هذه اللقاء شكره معالي رئيس الجامعة على حسن الاستقبال وكرم الضيافة.. ودعاه إلى زيارة الجامعة في أقرب فرصة مناسبة والذي بدوره قبلها معالي الوزير ووافق على زيارة الجامعة على أن يحدد موعدها بإذن الله تعالى فيما بعد .. كما قدم معاليه لمعالي رئيس الجامعة درعاً تذكارياً بهذه المناسبة . . ثم ودعه بالحفاوة والتكريم . .

TAGS
RELATED POSTS