Prof. Dr. Ahmed Yousif Ahmed Al Draiweesh
Saudi Arabia and Pakistan

Dr. Al-Draiweesh is an Islamic scholar of impeccable academic credentials, a public intellectual of high moral and professional integrity. As the President of the International Islamic University, Islamabad, a great ambassador of goodwill between the Kingdom of Saudi Arabia and Pakistan.

Search
Language Switcher
Archives
أخبار عربية

معالي رئيس الجامعة يقوم بجولة تفقدية لمختلف أقسام الجامعة الإدارية والأكاديمية

By on December 3, 2018
  • قام معالي رئيس الجامعة صباح يوم الاثنين الموافق 3/12/2018م بجولة تفقدية لمختلف أقسام الجامعة ووحداتها ويرافقه عدد من الموظفين ومسؤولي الأقسام، وذلك للنظر في حسن سير العمل في أقسام الجامعة.

وزار معالي رئيس الجامعة خلال جولته قسم العلاقات العامة والبروتوكول وقسم الامتحانات وقسم المالية وقسم الشؤون الإدارية وقسم الموارد البشرية وقسم التدقيق والتقى بالموظفين والموظفات والطلاب والطالبات ونظر في وضع المكاتب والأقسام واستمع إلى الشكاوى وأوصى الجهات ذات الاختصاص بإزالتها في أقرب وقت ممكن وفق إمكانيات الجامعة ومواردها، كما أوصى معاليه الجميع بالجد والإخلاص والتفاني والإتقان في العمل والحفاظ بالأسرار والسعي لرقي الجامعة وتقدمها.

ثم زار معالي رئيس الجامعة عدداً من الكليات مثل كلية الشريعة والقانون وكلية أصول الدين وكلية العلوم الإدارية وكلية العلوم الاجتماعية، والتقى معاليه بعمداء الكليات وأساتذتها، وعبر عن اطمئنانه بما رءاه من عمل ومتابعة وجدية ومثابرة في الكليات وحث الجميع على الجد والاجتهاد في العمل والاستعداد التام للفصل الدراسي القادم.

كما التقى معاليه بطلاب الكليات المختلفة واستمع إلى مشاكلهم التي يواجهونها، مؤكداً على حلها في أسرع وقت ممكن وفق إمكانيات الجامعة وأنظمتها، ودعا لهم بالنجاح وحثهم على بذل المزيد من الجهد وأوصاهم بالتعلم وصرف أوقاتهم فيما يعود عليهم بالخير والنفع ليعود عليهم بالنجاح وليعود على الجامعة والمجتمع والأمة الإسلامية بالخير والبركة والرقي والتقدم، وأوصاهم بتقوى الله عز وجل في السر والعلن واحترام الأساتذة والإدارة والتحلي بالأخلاق الفاضلة التي يجب أن يتحلى بها طالب العلم الشرعي.

وتأتي زيارة معالي رئيس الجامعة ضمن اهتمام معاليه بشؤون الجامعة ورعايته لفعالياتها ومتابعته لأنشطتها بين فينة وأخرى.

TAGS
RELATED POSTS