Prof. Dr. Ahmed Yousif Ahmed Al Draiweesh
Saudi Arabia and Pakistan

Dr. Al-Draiweesh is an Islamic scholar of impeccable academic credentials, a public intellectual of high moral and professional integrity. As the President of the International Islamic University, Islamabad, a great ambassador of goodwill between the Kingdom of Saudi Arabia and Pakistan.

Search
Language Switcher
Archives
أخبار عربية

رئيس الجامعة يرأس مجلس كلية الإدارة

By on May 16, 2019

ترأس فضيلة رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور أحمد يوسف الدريويش بصفته عميداً لكلية العلوم الإدارية مجلس الكلية وذلك في يوم الأربعاء 9 رمضان 1440هـ الموافق 15 مايو 2019م بحضور وكيل الكلية الدكتور ذو الفقار علي شاه وأعضاء المجلس وعضواته.

وفي بداية المجلس رحب فضيلة رئيس الجامعة بالحضور من أعضاء المجلس وهنأهم بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك وشكرهم على حضورهم وحث الحضور من أعضاء وعضوات هيئة التدريس على مزيد من العمل وتوجيه أبنائهم الطلاب وبناتهم الطالبات حتى يتمكنوا من الجودة في كتابة بحوث هادفة ومفيدة التي تفيد الجامعة والمجتمع وهذا البلد الطيب المبارك والأمة الإسلامية جمعاء لا سيما في مرحلة الدكتوراة حتى يجلبوا سمعة طيبة للجامعة والكلية، وحثهم على بذل المزيد من أجل الارتقاء بهذه الكلية وجودتها،وأكد على الاهتمام بالكيف والجودة وأن هذا مقدم على الكم والعدد مع المتابعة الدقيقة والإفادة للأبناء والبنات الطلاب والطالبات والحرص على إعدادهم إعدادا سليماً علمياً وتربوياً وسلوكياً حتى يكونوا أعضاء نافعين متميزين، مضيفاً أنه لا يمكن الارتقاء إلى مصاف الجامعات الرائدة إلا بالتعاون والتكاتف والتآزر والتناصح والتشاور.

ثم ناقش المجلس جدول أعماله وناقش 3 خطط للدكتوراه و11 خطةللماجستير المقدمة من طلاب وطالبات الدراسات العليا واتخذ حيالها القرارات المناسبة التي تصب في مصلحة الطلاب والكلية والجامعة.

كما استعرض المجلس بعض التعديلات الإجرائية في بعض البرامج بناء على توجيهات هيئة التعليم العالي، وخطة بدء برنامج البكالوريوس في الإدارة العامة، واقترح فضيلة رئيس الجامعة بدء برنامج بكالوريوس في مكافحة غسل الاموال، ووجه وكيلَ الكلية بإعداد خطة متكاملة في هذا الصدد بالتعاون مع جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية بالرياض.

ومن جانبه شكر وكيل الكلية الأستاذ الدكتور ذو الفقار فضيلة الرئيس على اهتمامه وتخصيص الوقت لرئاسة المجلس رغم ارتباطاته وانشغالاته الإدراية والعلمية.

TAGS
RELATED POSTS