Prof. Dr. Ahmed Yousif Ahmed Al Draiweesh
Saudi Arabia and Pakistan

Dr. Al-Draiweesh is an Islamic scholar of impeccable academic credentials, a public intellectual of high moral and professional integrity. As the President of the International Islamic University, Islamabad, a great ambassador of goodwill between the Kingdom of Saudi Arabia and Pakistan.

Search
Recent Posts
أخبار عربية

معالي رئيس الجامعة الإسلامية العالمية في إسلام آباد يقيم مأدبة إفطار رمضانية في مسجد الملك فيصل في إسلام آباد

By on June 8, 2017

أed5034b0-87ee-41b0-ba0a-38fcbcfbdb74 قام معالي الأستاذ الدكتور أحمد بن يوسف الدريويش رئيس الجامعة الإسلامية العالمية في إسلام آباد مأدبة إفطار الصائم الكبرى مساء يومي الاثنين والثلاثاء 5-6 يونيو 2017م في مسجد الملك فيصل بمدينة إسلام آباد بجمهورية باكستان الإسلامية وذلك على نفقة معاليه الخاصة..

وفي هذه  المناسبة الكريمة رفع معالي رئيس الجامعة البروفيسور أحمد الدريويش باسمه وباسم جميع منسوبي الجامعة التهاني والتبريكات لجميع المسلمين في جمهورية باكستان الإسلامية بحلول الشهر المبارك سائلاً الله العلي القدير أن يجعله شهر خير وبركة على جميع المسلمين وأن يوفقهم لصيامه وقيامه ويجعلهم فيه من المقبولين..

8b326f8c-6bb8-4174-929f-dc505fe959f3وأوضح الأستاذ ناصر فريد المشرف على مشروع إفطار الصائم المقام من قبل معالي رئيس الجامعة: أن الهدف من إقامة مأدبة إفطار للفقراء والمساكين هو إظهار نوع من التكافل الاجتماعي معهم ومزيداً من الاهتمام داخل المجتمع الباكستاني الذي دأب عليه صاحب المعالي الأستاذ الدكتور/ أحمد بن يوسف الدريويش منذ توليه رئاسة الجامعة الإسلامية العالمية في إسلام آباد.. وهذا ولا شك أن له الأثر الكبير لرسم البسمة على وجوه الصائمين المستحقين والتخفيف من معاناتهم في شهر رمضان المبارك الذي تتخلله أجواء الإيمان والإخاء والذي يهدف لتعزيز أواصر الأخوة والمحبة والقيم الإسلامية داخل المجتمع الباكستاني..

وعبر جميع الحاضرين في مأدبة الإفطار عن سعادتهم لهذه اللفتة الأبوية الكريمة من قبل معالي رئيس الجامعة التي كان لها الأثر الطيب في نفوسهم، مقدمين جزيل شكرهم وتقديرهم لمعاليه داعين الله أن يجزيه خير الجزاء في الدنيا والآخرة..

TAGS
RELATED POSTS