Prof. Dr. Ahmed Yousif Ahmed Al Draiweesh
Saudi Arabia and Pakistan

Dr. Al-Draiweesh is an Islamic scholar of impeccable academic credentials, a public intellectual of high moral and professional integrity. As the President of the International Islamic University, Islamabad, a great ambassador of goodwill between the Kingdom of Saudi Arabia and Pakistan.

Search
Language Switcher
Archives
أخبار عربية

مجلس أكاديمية الشريعة يعقد اجتماعه الرابع عشر برئاسة معالي رئيس الجامعة

By on March 8, 2019


عقد مجلس
أكاديمية الشريعة بعد أحد عشر عاماً الاجتماع الرابع عشر برئاسة معالي رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور أحمد بن يوسف الدريويش وذلك ظهر يوم الأربعاء 28 جمادى الآخرة 1440ه الموافق 6/3/2019م بقاعة الإمام الغزالي للندوات في مقر الجامعة القديم بعضوية كل من أعضائه.

وقد بدأ الاجتماع بتلاوة آيات من الذكر الحكيم وحمد الله والثناء عليه والصلاة والسلام على رسوله، ثم ألقى معالي رئيس الجامعة كلمة رحب بها بالأعضاء شاكراً لهم المشاركة في هذا الاجتماع المهم الذي يرسم مسيرة الأكاديمية المستقبلية ويطلع الأعضاء على جهودهاوأعمالها ومشاركاتها.

مشيداً معاليه بما للأكاديمية من خدمات في إخراج البحوث والكتب القيمة وتنظيم مؤتمرات وندوات ودورات لمختلف الفئات في المجمتع من القضاة والمحامين والمفتين والعلماء والوجهاء، مشيداً معاليه بالمؤتمر الأخير الذي عقد بعنوان: “أسلمة القوانين في باكستان: لمحة عامة عن دور المؤسسات الدستورية” الذي عقد خلال الفترة 26-28/2/2019م.

بعد ذلك تحدث مدير عام للأكاديمية عن جهود الأكاديمية وعطاءاتها وما تقوم به من دور مهم ورائد داخل الجامعة وخارجها، شاكراً لمعالي رئيس الجامعة اهتمامه وعنايته بالأكاديمية ورعايته لفعالياتها، كما شكر أعضاء المجلس على مشاركتهم في الاجتماع.  

بعد ذلك تم استعراض الأعمال المدرجة على جدول الأعمال والتي شملت الخطط المستقبلية للأكاديمية وتوقيع مذكرات التفاهم مع عديد من الأكاديميات القضائية وتنظيم الدورات، واتخذ المجلس حيالها التوصيات والقرارات المناسبة بحكم الصلاحيات والتي تصب في مصلحة الأكاديمية ومصلحة الجامعة.

وفي نهاية الجلسة تم تكريم الأعضاء، ثم تناول الجميع طعام الغداء المعد بهذه المناسبة.

TAGS
RELATED POSTS