Prof. Dr. Ahmed Yousif Ahmed Al Draiweesh
Saudi Arabia and Pakistan

Dr. Al-Draiweesh is an Islamic scholar of impeccable academic credentials, a public intellectual of high moral and professional integrity. As the President of the International Islamic University, Islamabad, a great ambassador of goodwill between the Kingdom of Saudi Arabia and Pakistan.

Search
Language Switcher
Archives
أخبار عربية

سفارة الإمارات لدى باكستان ترعى حفل الإفطار الجماعي في مسجد الملك فيصل

By on May 15, 2019

نظمت السفارة الإماراتية في باكستان حفل إفطار بمسجد الملك فيصل، حضره أكثر من ألف صائم من بينهم أعضاء السفارة وطلاب الجامعة الإسلامية والوافدين والزائرين لمسجد الملك فيصل وذلك يوم الثلاثاء 8 رمضان 1440هـ الموافق 14/5/2019م.

وكان في استقبال أعضاء السفارة فضيلة رئيس الجامعة الإسلامية العالمية في إسلام آباد الأستاذ الدكتور أحمد بن يوسف الدريويش ونائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي الأستاذ الدكتور نويد أقدس ملك والدكتور حافظ محمد أنور وآخرون من منسوبي الجامعة.

ومن جانبه شكر معالي رئيس الجامعة السفارة الإماراتية ودولة الإمارات العربية المتحدة على التعاون مع الجامعة والمشاركة في برامجها وفعالياتها، كما شكر دولة الإمارات العربية المتحدة على قيامها بالمشاريع الخيرية في الدول الإسلامية، وبين أن لدولة الإمارات دوراً كبيراً في تأسيس هذه الجامعة، كما عبر عن أمله بأن يستمر هذا التعاون في المستقبل.

مضيفاً أن رعاية السفارة لمشروع إفطار الصائم تأتي ضمن مساعيها الدائمة لترك بصمتها في مجال المسؤولية المجتمعية وحرصها على دعم وتشجيع العمل الإنساني والخيري الذي أصبح من أبرز سمات دولة الإمارات.

ومن جانب آخر أعرب المواطنون والطلبة عن تقديرهم لما توفره دولة الإمارات من خدمات للإسلام والمسلمين، وعن بالغ تقديرهم وشكرهم لسعادة السفير على هذه الاستضافة الكريمة.

ويعتبر المشروع واحداً من جملة من المشاريع الخيرية و الإنسانية لصالح المواطنين الباكستانيين التي تنفذها السفارة في مختلف مناطق وأقاليم باكستان خلال شهر رمضان.

وفي ختام حفل الإفطار التقطت الصور التذكارية لفضيلة رئيس الجامعة مع أعضاء السفارة.

TAGS
RELATED POSTS