Prof. Dr. Ahmed Yousif Ahmed Al Draiweesh
Saudi Arabia and Pakistan

Dr. Al-Draiweesh is an Islamic scholar of impeccable academic credentials, a public intellectual of high moral and professional integrity. As the President of the International Islamic University, Islamabad, a great ambassador of goodwill between the Kingdom of Saudi Arabia and Pakistan.

Search
Language Switcher
Archives
أخبار عربية

رئيس الجامعة يشرف حفل الإفطار على دعوة الأستاذ الدكتور صاحبزاده ساجد الرحمن

By on May 20, 2019

شرف فضيلة رئيس الجامعة الإسلامية العالمية في إسلام آباد الأستاذ الدكتور أحمد بن يوسف الدريويش حفل الإفطار الذي أقامه سعادة الأستاذ الدكتور صاحبزاده ساجد الرحمن، نائب رئيس الجامعة الإسلامية العالمية بإسلام آباد للشئون الإدارية والمالية سابقاً ورئيس الجامعة بالإنابة سابقاً، وذلك بفندق إسلام آباد مساء يوم السبت 18 مايو 2019م، والذي حضره عدد من القيادات السياسية وكبار المسؤولين، ورؤساء الجمعيات الإسلامية، ورجال الأعمال والإعلاميين ووجهاء المجتمع الباكستاني، وأعضاء المجلس الوطني إضافة إلى الأستاذ راجه ظفر الحق الأمين العام لمنظمة المؤتمر الإسلامي في باكستان، والأستاذ الدكتور قبلة أياز رئيس مجلس الفكر الإسلامي وعدد من منسوبي الجامعة الإسلامية.

وبهذه المناسبة شكر فضيلة رئيس الجامعة سعادة الأستاذ الدكتور صاحبزاده ساجد الرحمن على إقامة هذه المأدبة وهنأ الجميع باستكمال العشرة الأولى من هذا الشهر المبارك، مثنياً بالدور الرائد الذي قام به سعادته في قيادة وتطوير الجامعة وإخلاصه لها وسعيه لرفع كفائتها أثناء مكثه في الجامعة.

ثم تناول الجميع طعام الإفطار المعد بهذه المناسبة.

TAGS
RELATED POSTS