Prof. Dr. Ahmed Yousif Ahmed Al Draiweesh
Saudi Arabia and Pakistan

Dr. Al-Draiweesh is an Islamic scholar of impeccable academic credentials, a public intellectual of high moral and professional integrity. As the President of the International Islamic University, Islamabad, a great ambassador of goodwill between the Kingdom of Saudi Arabia and Pakistan.

Search
أخبار عربية

رئيس الجامعة يشارك في افتتاح معرض كسوة الكعبة في إسلام آباد

By on October 4, 2017

شارك معالي رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور/ أحمد بن يوسف الدريويش في افتتاح المعرض الذي ينظمه المتحف المغربي الإدريسي عن كسوة الكعبة المشرفة والذي يقام في إحدى المراكز التجارية في إسلام آباد (centaurus) وذلك صباح هذا اليوم الأربعاء 13/محرم/1439هـ الموافق 4/أكتوبر/2017م والذي يشرّفه معالي السيناتور راجا ظفر الحق وبعض الشخصيات الباكستانية حيث يعد هذا المعرض أول معرض من نوعه الذي يقام في العاصمة الباكستانية . .

وقد قام معاليه بجولة في أرجاء المعرض واستمع لشرح وافٍ من قبل سعادة الدكتور/ عبد الله الإدريسي المالك لهذا المعرض . . وقد أشاد معالي رئيس الجامعة بمحتويات المعرض الذي يعنى بكسوة الكعبة المشرفة والتي لها مكانتها وقدسيتها عند المسلمين وتحظى باهتمام ورعاية من قبل القيادة السعودية سلفاً وخلفاً وعلى رأسهم وفي مقدمتهم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز ــ حفظه الله ــ وسمو ولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ــ حفظه الله ــ وما يحظى به الحرمين الشريفين في عهدهم الميمون من عناية ورعاية وحفظ واهتمام وحرص على الخدمات والمرافق لكل حاج ومعتمر ووافد . . مقدماً معاليه شكره وتقديره لسعادة الدكتور/ عبد الله الإدريسي وزملائه القائمين على هذا المعرض والمنظمين له . .

كما أشاد بتعاون الحكومة الباكستانية والسفارة السعودية في إسلام آباد وعنايتهم ورعايتهم من أجل تسهيل إقامة هذا المعرص الرائد المهم مكاناً وموضوعاً في هذا البلد الطيب المبارك المحب للإسلام وأهله والذي للمقدسات الإسلامية مكانتها لديه وقدسيتها الأمر الذي يعزز من متانة العلاقة الأخوية التاريخية بين المملكة العربية السعودية وجمهورية باكستان الإسلامية . .

وفي ختام الحفل قدم سعادة الدكتور/ الإدريسي هدية تذكارية لمعالي السيناتور راجا ظفر الحق عبارة عن قطعة من كسوة الكعبة وماء زمزم . . والذي شكره بدوره على هذا الإهداء الطيب . .

TAGS
RELATED POSTS