Prof. Dr. Ahmed Yousif Ahmed Al Draiweesh
Saudi Arabia and Pakistan

Dr. Al-Draiweesh is an Islamic scholar of impeccable academic credentials, a public intellectual of high moral and professional integrity. As the President of the International Islamic University, Islamabad, a great ambassador of goodwill between the Kingdom of Saudi Arabia and Pakistan.

Search
Language Switcher
Archives
أخبار عربية

رئيس الجامعة يدين بشدة العمل الجبان الإرهابي على محطتي ضخ النفط بالمملكة العربية السعودية

By on May 15, 2019

أدان معالي رئيس الجامعة الإسلامية العالمية في إسلام آباد الأستاذ الدكتور/ أحمد بن يوسف الدريويش أصالةً عن نفسه ونيابةً عن إخوانه كافة منسوبي الجامعة بأشد العبارات الهجوم الإرهابي الجبان والذي استهدف محطتي ضخ النفط بمحافظتي الدوادمي وعفيف بمنطقة الرياض بالمملكة العربية السعودية يوم الثلاثاء 14/مايو/2019م وذلك بالطائرات مسيرة من دون طيار مفخخة والذي أقدم عليه عصابة التمرد الإرهابية.. وأن مثل هذه الأعمال الإرهابية يهدد الأمن والاستقرار في المملكة والمنطقة والعالم أجمع.. كما أنها لا تختلف عما تقوم به الجماعات الإرهابية من التفجير والتخريب والقتل والدمار في العالم كله..

وأوضح معاليه بأن مثل هذه الأعمال التخريبية الإرهابية لها أثر واضح في تهديد سلامة العالم كله ومنطقة الشرق الأوسط التي لها أهمية كبرى في الاقتصاد العالمي..  

وأشاد رئيس الجامعة بجهود المملكة العربية السعودية في التعامل مع هذا العمل الإرهابي الجبان وببسالة رجال الأمن فيها وكفاءتهم العالية في القضاء على هذا الهجوم الإرهابي الغادر وإفشاله، وما هم عليه من التأهب والاستعداد للدفاع عن دينهم وولاة أمرهم ووطنهم، وممتلكات الوطن ومعطياته ومجتمعهم بصفة عامة، وهذا ليس بغريب على أبناء هذا الوطن، وما هم عليه من كفاءة وكفاية وديانة، وتقديم المصلحة العامة على المصلحة الخاصة والسعي منهم لحفظ ضرورات الدين الخمس: النفس والعقل والنسل والعرض والمال..

مفيداً فضيلة رئيس الجامعة بأن هذه الأعمال الجبانة لا تزيد المجتمع السعودي إلا تكاتفاً وتآزراً وتعاوناً والتفاتاً حول قيادته وولاة أمره وثقةً بالقائمين على أمن العباد والبلاد..

وأكد رئيس الجامعة على أن الجامعة الإسلامية العالمية في إسلام آبادإذ تستنكر هذا العمل الإرهابي الجبان، فإنها تعلن عن وقوفها وتضامنها مع المملكة العربية السعودية ملكاً وحكومةً وشعباً في تصديها الحازم للتطرف والإرهاب أمنياً وعسكرياً وفكرياً، وفي كل ما تتخذه من إجراءات وما تنتهجه من سياسات لردع كل من يحاول المساس باستقرارها واستهداف الأمن والأمان الذي تنعم به..

كما أكد رئيس الجامعة في بيان له على ضرورة تكثيف الجهود من قبل المجتمع الدولي بكل حسم وحزم للتصدي لمثل هذه الأعمال التخريبية التدميرية التي تضر المجتمع الدولي بأسره وكف أذى هذه الجماعات الإرهابية أو التنظيمات وكل من يقف وراءها أو يدعمها مادياً أو معنوياً من الأفراد والجماعات والدول حتى تعم الأمن والاستقرار في ربوع العالم العربي والإسلامي والعالم أجمع..

داعياً الله في الختام أن يحفظ بلاد الحرمين الشريفين المملكة العربية السعودية من كل سوء وبلاء وفتن ومكروه وأن يكف عنها كيد الكائدين وإفساد المفسدين وإرهاب المرهبين وأن يحفظ ولاة أمرنا وجنودنا البواسل الأشاوس وأن يبقيهم ذخراً وحصناً منيعاً ضد كل معتدٍ ومخرب ومفسد..

TAGS
RELATED POSTS