Prof. Dr. Ahmed Yousif Ahmed Al Draiweesh
Saudi Arabia and Pakistan

Dr. Al-Draiweesh is an Islamic scholar of impeccable academic credentials, a public intellectual of high moral and professional integrity. As the President of the International Islamic University, Islamabad, a great ambassador of goodwill between the Kingdom of Saudi Arabia and Pakistan.

Search
Language Switcher
Archives
أخبار عربية

رئيس الجامعة يتفقد سير الامتحانات النهائية في قسمي الطلاب والطالبات

By on May 25, 2019

في إطار الزيارات الميدانية والتفقدية التي يقوم بها فضيلة رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور أحمد بن يوسف الدريويش بين فينة وأخرى قام فضيلته ويرافقه نائبه للشؤون الأكاديمية سعادة الأستاذ الدكتور محمد طاهر خليلي يوم الاثنين 18 رمضان 1440هـ الموافق 24 مايو 2019م بجولة تفقدية لعدد من الكليات بالجامعة مثل كلية الشريعة والقانون وكلية أصول الدين وكلية العلوم الاجتماعية في قسمي الطلاب والطالبات وذلك للإطلاع على سير الاختبارات النهائية للفصل الدراسي الثاني من العام الجامعي الحالي.

حيث التقى فضيلته بعمداء الكليات وأساتذتها، وطاف على كافة القاعات وعبر عن اطمئنانه بما رءاه من عمل ومتابعة في الكليات وحث الجميع على الجد والاجتهاد في العمل والاستعداد التام للامتحانات التي تصادف شهر رمضان هذا العام وشدد على ضرورة توفير الاجواء الهادئة للطلبة حتى يتمكنوا من التركيز والإجابة بشكل جيد وحتى تتم عملية الامتحان بهدوء تام.

وخلال الزياراتين أشاد رئيس الجامعة بجهود وتعاون رؤساء الأقسام وأعضاء هيئة التدريس ومساعديهم الذين يبذلون جهوداً كبيرة في أداء مهامهم التدريسية وواجبهم المهني والأكاديمي.

كما استمع فضيلته إلى مشاكل الطلاب التي يواجهونها، مؤكداً على حلها في أسرع وقت ممكن وفق إمكانيات الجامعة وأنظمتها، ودعا لهم بالنجاح وحثهم على بذل المزيد من الجهد وأوصاهم بالتعلم وصرف أوقاتهم فيما يعود عليهم بالخير والنفع ليعود عليهم بالنجاح وليعود على الجامعة والمجتمع والأمة الإسلامية بالخير والبركة والرقي والتقدم، وأوصاهم بتقوى الله عز وجل في السر والعلن واحترام الأساتذة والإدارة والتحلي بالأخلاق الفاضلة التي يجب أن يتحلى بها طالب العلم الشرعي، كما أوصاهم باغتنام أوقاتهم في شهر رمضان في عبادة الله تعالى وأعمال البر.

TAGS
RELATED POSTS