Prof. Dr. Ahmed Yousif Ahmed Al Draiweesh
Saudi Arabia and Pakistan

Dr. Al-Draiweesh is an Islamic scholar of impeccable academic credentials, a public intellectual of high moral and professional integrity. As the President of the International Islamic University, Islamabad, a great ambassador of goodwill between the Kingdom of Saudi Arabia and Pakistan.

Search
Language Switcher
Archives
أخبار عربية

بحضور رئيس الجامعة والسفير السعودي سفارة خادم الحرمين الشريفين في إسلام آباد تقيم مأدبة إفطار في مسجد الملك فيصل

By on May 17, 2019

أقامت سفارة خادم الحرمين الشريفين في إسلام آباد مأدبة إفطار جماعية في ساحة مسجد الملك فيصل وذلك يوم الخميس 10 رمضان 1440هـ الموافق 16 مايو 2019م، وحضرها فضيلة رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور أحمد يوسف الدريويش وسعادة السفير السعودي الأستاذ نواف بن سعيد المالكي ونواب رئيس الجامعة وعمداء الكليات وأعضاء هيئة التدريس بالجامعة وعدد كبير من الناس البالغ عددهم حوالي 2 ألف صائم إضافة إلى أعضاء السلك الدبلوماسي بالسفارة.

وبهذه المناسبة ألقى فضيلة رئيس الجامعة كلمته التوجيهية هنأ المشاركين فيها على استكمال العشرة الأولى من شهر رمضان الكريم وحثهم على تقوى الله سبحانه وتعالى في السر والعلن والالتزام بآداب الصيام، ودعا لهم بالتوفيق والسعادة في الدارين، كما شكر سعادة السفير السعودي الأستاذ نواف سعيد المالكي وأعضاء السلك الدبلوماسي على هذه اللفتة الكريمة وإقامة مثل هذه المناسبات التي تدل على حسن صداقة وقوة علاقة بين الشعب الباكستاني والشعب السعودي وعلى رعاية قيادة المملكة العربية السعودية لكل فعل خير في أرجاء المعمورة.

ثم تناول الجميع الطعام المعد بهذه المناسبة وشكروا القائمين على المأدبة هذا الاهتمام والرعاية والدعم.

TAGS
RELATED POSTS