Prof. Dr. Ahmed Yousif Ahmed Al Draiweesh
Saudi Arabia and Pakistan

Dr. Al-Draiweesh is an Islamic scholar of impeccable academic credentials, a public intellectual of high moral and professional integrity. As the President of the International Islamic University, Islamabad, a great ambassador of goodwill between the Kingdom of Saudi Arabia and Pakistan.

Search
Language Switcher
Archives
أخبار عربية

المدير العام للمنظمة الإسلامية للتربية والعلوم والثقافة (إيسسكو) يستقبل فضيلة رئيس الجامعة في مقر المنظمة بالرباط

By on July 12, 2019

استقبل معالي المدير العام للمنظمة الإسلامية للتربية والعلوم والثقافة (إيسسكو) الأستاذ الدكتور سالم بن محمد المالك فضيلة رئيسالجامعة الأستاذ الدكتور أحمد بن يوسف الدريويش في مقر المنظمة بالرباط، وذلك أثناء مشاركة فضيلته في برنامج التفاهم الخاص بتبادلالأساتذة والطلاب بين جامعات العالم الاسلامي الذي نظمته المنظمةبالتعاون مع اتحاد جامعات العالم الاسلامي وبمشاركة خاصة منالجامعة الإسلامية العالمية في إسلام آباد وذلك في الرباط عاصمةالمغرب خلال الفترة 10-11 يوليو 2019م.

وفي بداية اللقاء رحّب معالي المدير العام بفضيلة رئيس الجامعة وشكره على مشاركته في البرنامج واجتماعات المنظمة التي تعقد بين حين وآخر، وهنأه فضيلة رئيس الجامعة بحصول الثقة السامية في تعيينه مديراً عاماً لهذه المنظمة العريقة مثمناً دور الإيسسكو والتعاون الخاص بين الجامعة والإيسسكو الذي أثمر ترشيح الجامعة عضواً في المجلس التنفيذي للمنظمة وتأسيس مركز التسامح والتعايش السلمي في الجامعة، مشيداً فضيلته بالدور السابق الذي قام به معالي الدكتور عبد العزيز بن عثمان التويجري، آملاً أن يستمر هذا التعاون المتبادل في ظل إدارة معالي الدكتور سالم.

كما شرح له فضيلة رئيس الجامعة نبذة عن الجامعة وأهدافها ورسالتها والدور الذي تقوم به في العالم الإسلامي والعربي وعلى المستوى المحلي وما وصلت إليه الجامعة من تقدم ورقي لا سيما في الآونة الأخيرة، كما دعاه إلى زيارة الجامعة في أقرب وقت ممكن.

وقد بادله الدكتور سالم بالشكر ووعده ببذل المزيد من التعاون واستمرار التواصل بين الجامعة والمنظمة وثمن دور الجامعة وما تقوم به من دور رائد على كافة المستويات، مشيداً برؤية فضيلة رئيس الجامعة الثاقبة نحو اتحاد الجامعات الإسلامية العالمية ووجود الصلة والعلاقة العلمية والبحثية بينها.

ثم ودع معالي المدير العام فضيلة رئيس الجامعة بكل حفاوة وتقدير وتكريم.

TAGS
RELATED POSTS