Prof. Dr. Ahmed Yousif Ahmed Al Draiweesh
Saudi Arabia and Pakistan

Dr. Al-Draiweesh is an Islamic scholar of impeccable academic credentials, a public intellectual of high moral and professional integrity. As the President of the International Islamic University, Islamabad, a great ambassador of goodwill between the Kingdom of Saudi Arabia and Pakistan.

Search
Recent Posts
أخبار عربية

الجامعة تهنئ صاحب المعالي اﻷستاذ الدكتور سليمان أبا الخيل بمناسبة تعيينه رئيسا لمجلس أمناء معهد تاريخ العلوم العربية والإسلامية في ألمانيا

By on July 8, 2017
downloadتم اختيار صاحب المعالي الوزير الأستاذ الدكتور سليمان بن عبد الله أبا الخيل حفظه الله رئيساً لمجلس أمناء معهد تاريخ العلوم العربية والإسلامية في ألمانيا  وذلك بإجماع الأعضاء..
ومعاليه يعمل مديراً لجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية ونائباً للرئيس الأعلى للجامعة الإسلامية العالمية في إسلام آباد وعضوا لهيئة كبار العلماء في المملكة العربية السعودية  ورئيساً لاتحاد جامعات العالم الإسلامي وأحد أبرز العلماء والدعاة والقادة الإداريين. والموجهين التربويين والمؤلفين والباحثين والكتاب في مجال الفقه والقضاء والسياسة الشرعية والأمن الفكري ومحاربة الفكر الضال والغالي والمتطرف ومحاربة الاٍرهاب والإفساد والطائفية والحزبية مع ما يتصف به من صفات الأدب والوفاء والكرم  وحسن القيادة والإدارة  وحبه لدينه ودفاعه عن معتقده الحق وسلامة منهجه وفكره  وإخلاصه لولاة أمره ووطنه والدعوة إلى حسن الانتماء للدين والوطن ولزوم جماعة المسلمين وإمامهم.. كما أن معاليه حاصل على عدد من الجوائز شهادات التقدير المحلية والخليجية والعربية والإسلامية والعالمية وعضو في كثير من الهيئات واللجان المحلية والإسلامية… كما أن لمعاليه آياد بيضاء في دعم الجامعة الإسلامية العالمية في إسلام آباد ورعايتها والاهتمام بها والارتقاء بها  وتعاون مباشر وتوجيه مستمر لمسؤوليها لا سيما معالي راعي الجامعة ورئيس الجامعة فضلا عن فخامة الرئيس الأعلى للجامعة الرئيس ممنون حسين وفقه الله….
وفِي هذه المناسبة المباركة رفع معالي رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور أحمد بن يوسف الدريويش أصالة عن نفسه ونيابة عن معالي راعي الجامعة الأستاذ الدكتور محمد معصوم ياسين زاي وكافة منسوبي الجامعة من نواب الرئيس والعمداء ومدراء العموم وأعضاء هيئة التدريس وعضوات هيئة التدريس والموظفين والفنيين والطلاب والطالبات  أسمى آيات التهاني والتبريكات مقرونة بخالص الدعاء والوفاء  بهذه المناسبة السعيدة سائلين الله لمعاليه الحفظ والتوفيق والفلاح والسداد والرشاد وأن ينفع بمعاليه العباد والبلاد وأن يطيل عمره على طاعته ورضاه وهداه..
TAGS
RELATED POSTS