Prof. Dr. Ahmed Yousif Ahmed Al Draiweesh
Saudi Arabia and Pakistan

Dr. Al-Draiweesh is an Islamic scholar of impeccable academic credentials, a public intellectual of high moral and professional integrity. As the President of the International Islamic University, Islamabad, a great ambassador of goodwill between the Kingdom of Saudi Arabia and Pakistan.

Search
Language Switcher
Archives
أخبار عربية

استقبال رئيس الجامعة من قبل مسؤولي منظمة الإيسيكو في الرباط في المملكة المغربية

By on July 10, 2019

استقبل أصحاب السعادة وعدد من مسؤولي منظمة الإيسيكو في الرباط في المملكة المغربية يوم الثلاثاء 9/7/2019م في مقر المنظمة الإسلامية للتربية والعلوم والثقافة.. فضيلة رئيس الجامعة الإسلامية العالمية في إسلام آباد الأستاذ الدكتور/ أحمد بن يوسف الدريويش..

وقد تلقى فضيلة رئيس الجامعة الدعوة الكريمة من قبل الإيسيكو للمشاركة في الفعاليات المختلفة التي تقوم بها منظمة الإيسيكو.. ويأتي مشاركة رئيس الجامعة في هذه الفعاليات والأنشطة في إطار التكامل ومد جسور التعاون بين الجامعة الإسلامية العالمية إسلام آباد وبين سائر الجهات والهيئات والمؤسسات المحلية والإقليمية والدولية من أجل الارتقاء بهذه الجامعة وتنميتها وتطويرها وتقوية مخرجاتها.. لا سيما التواصل مع الجهات ذات العلاقة بالجامعة والداعمة لها ماديا ومعنويا وعلميا..

وبهذه المناسبة رفع رئيس الجامعة البروفيسور أحمد الدريويش تهانيه القلبية الخالصة لسعادة الدكتور/ سالم بن محمد المالك المدير العام للمنظمة الإسلامية للتربية والعلوم والثقافة على تعيينه مديراً عاماً لهذه المنظمة والذي ولا شك أنه أهل لذلك؛.. لما لهذه المنظمة دور ريادي في خدمة المجتمعات في مختلف شؤون الحياة وخاصة في ترسيخ الدور الكبير الذي تقوم به هذه المنظمة في تقوية الروابط بين الجامعات الإسلامية العالمية الرائدة بما يحفظ لها أصالتها ورسالتها ويحقق أهدافها ويعود بالنفع والخير على شعوبنا العربية والإسلامية والأقليات المسلمة . . ومن هذه الجامعات الجامعة الإسلامية العالمية في إسلام آباد التي أشرف برئاستها منذ عام 2012م.. وهي عضو في اتحاد جامعات العالم الإسلامي..

TAGS
RELATED POSTS